Sunday, March 1, 2015
3:36 PM

5 أسباب تمنع صناعة التسويق الشبكي من الانهيار



 هل تعلم أنه يوجد معارضون يؤكدون استحالة استمرار صناعة التسويق الشبكي بوجود هاذا العدد الهائل من الشركات في المجال
 نعم الأمر صحيح , الآن سنناقش و نوضح بعض النقاط التي لم ينتبه اليها هؤلاء و أعطنا رأيك أنت ..






الكل مشارك في التسويق الشبكي
توجد احصائيات في الولايات المتحدة تقول بأنه من أصل كل 8 أفراد في المجتمع الأمريكي يوجد على الأقل فرد ينتمي لهذه الصناعة و أصبح كل انسان في أي مجتمع يمتلك في دائرة معارفه شخصا يعمل في التسويق الشبكي  ...  ببساطة لأن التسويق الشبكي أو الشركات العاملة  في المجال لا تحدد مؤهلات محددة في الشركاء المنظمين معها , بمعنى أن المجال مفتوح للجميع فيستطيع عامل البناء  أن يعمل بجنب مع الدكتور و ينجحا معا أصبح التسويق الشبكي يظم ناس من جميع فئات المجتمع وألغي نوعا الطبقية بين الناس
 ليعملوا معا و همهم هو نجاح بعضهم البعض لأن نجاح الفرد في نجاح المجموعة التسويقية

" المسوق الشبكي " حر 


نعم حر في اختيار المكان الذي يعمل فيه و حر في اختيار الوقت الذي يناسب جدول أعماله بمعنى أنه مدير نفسه و بامكانه التوسع لأي مكان و العمل في أي بلد ولن يتعرض لأي ظغوطات فهو المسؤول الأول و الأخير عن نجاحه و الأجمل هو أن المسوق الشبكي ليس مضطرا لدفع أي رسوم لأي جهة أي أنت حر لبناء منظمتك أينما تذهب

لا يوجد انحياز في التسويق الشبكي

على عكس بعض المجالات في قطاع التوظيف نرى وجود عدم مساواة بين الناس مثلا ين الرجال و النساء أو بين الأعراق أو بين سكان مناطق على آخيرن .. الخ يوجد العديد من الناس أمظوا سنوات من عمرهم في العمل لدى مؤسسات ولكنهم لا يحلمون بالترقية لأنهم على يقين بانها محجوزة لاقارب أو اصدقاء المسؤولين في المؤسسة ... كم عدد كبار السن الذي تم اخبارهم بأنهم لم يعودوا صالحين للعمل بسبب تقدمهم في السن ؟ هاذا لن يحدث اطلاقا في التسويق الشبكي لأن كل شخص مهما كانت خلفيته يحصل على نفس شروط العمل والنجاح كغيره بمعنى تكافئ في الفرص

  !! التسويق الشبكي ... فعلا منطقي

نعم هاذا لأنك تعرف هذا المجال و على ماذا هو قائم و تعرف جيدا كيف تجني الشركة الأرباح و كيف تستطيع أنت أن تجنى عمولات لم تكن تحلم أنك ستجنيها يوما ما .. كل الأمور واضحة أمامك , أنت ستبني فريقا قويا أي أنك تستثمر في أقوى عنصر في الخلق و هو العنصر البشري و تبني ماكنة دخل لترتاح أنت لاحقا كالتقاعد المبكر

دائمـا في تقدم وتطور و تحسن
في الأخيـر نقلا عن دونالد ترامب : صناعة التسويق الشبكي استطاعت أن تجتاز امتحان الوقت وهذا اهم شيء ... لأن التسويق الشبكي نشأ في خمسينيات القرن الماضي و في ظروف صعبة و امكانيات محدودة وتطورت الأمر على مدار السنين بتطور التكلونوجيا ليصبح التسويق الشبكي أكثر قوة وفعالية ويحقق نجاحات أكبر عل سنة  و هو  صناعة تقدر ب ملايير الدولارات 








1 comments: